منتديات سيدات السعوديه  

العودة   منتديات سيدات السعوديه > |[ :: المنتديات الأدبية :: ]| > روايات - طويله وقصيرة - روايات كاملة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #31  
قديم 02-27-2024, 06:34 PM
Admin Admin غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2023
الدولة: هنا
المشاركات: 749
Admin is infamous around these parts
افتراضي

🍃🍄 رواية قلبـــــي معــــك 🍄

🍃🌻 الـحــلـــ31ــــقـة....🌼🍃



وعند هند في المستشفى:يالله ماني مصدق
حياتي حامل بعني وائل بيصير أب
والل ماني مصدق
هند كانت مستانسه أكثر منه:لا صدق أنت
بتصير أب وأنا بصير أم بس بعد 9 شهور
:الحمدالله يارب الله يتمم علينا فرحتنا

نزجع للأستراحه وبالتحديد في غرفه تركي
:يمه أنا بكلمك في موضوع ضروري ومايتأجل
خلود:وش ياولدي قل تراك خوفتني
تركي:وش رايك بجنى بنت خالي محمد زوجه لولدك تركي
ناظرت فيه خلود تبغى تستوعب الموضوع:جنى زوجه لولدي
يعني أنت تبغى تتزوج على البركه ياولدي وخير ماأخترت
وقامت وضمته وباسها على راسها
:يعني أكلم خالي في الموضوع
:أيه كلمه مب لاقي أحسن منك لبنته
:خلاص بكره أكلمه مادام أنه هنا في الاستراحه
:على بركه الله
نزلت خلود عند أمها وخواتها تحت
وفي نفس هالوقت جنى طالعه لغرفتهم عشان تجيب الشوكولاته
وكان تركي في الغرفه لما طلعت من الغرفه وتوها بتنزل ناداها
:جنـــــــى
:هلا بغيت شي
ناظر بالشوكولاته ألي معاها:تعالي نزليهم على السرير
بختاار
جنى وهي مستانسه:كلها فداااك
ناظر فيها باأستغراب وهو من جوا مستاااااااااانس طاير من الفرحه
وهي دوروها ولا تلقونها من الفشله مشكلتها ألي في قلبها على لسانها
:آآ أوكيه يالله أختار
نزلتها على السرير وهو كان وراها وصك الباااب خافت من حركته
بس مابينت هذا الشي ثم قفل الباب وهذا ألي زاد من خوفها وقلقها
:يعني أختيارك لشوكولاته لازم قفل الباب
عرف أنها خافت من عيونها بس تجاهلها ومشى من جهتها
ثم وقف قدامها:بسألك سؤال واحد وجاوبيني بصراحه
جنى وهي في قمه الخووف:طيب أسأل وخلصني من هالحصار..
سألها وبدون أي مقدمات:لو تقدمت لك راح توافقين؟..!!
ناظرت فيه وهي مستانسه ونزلت راسها مستحيه ثو حست
بحراره خدودها وحطت يدها على وجهها..مسك يدها وبعدها عن وجهها
وكان مبتسم:موافقه..
سحبت يدها وبعدت عنه وعصبت من حركته ألي زادتها أحراج
:أفتح الباب أنتهى وقت الحصار..
تركي كان يعاندها لأنه مستاانس من شكلها:ماراح أفتح الباب
ألا بعد ماتنفذين لي هالشرطين
الأول:أسمع الموافقه منك والثاني:آخذ شوكولاته من ذوقك
جنى تفاجئت من ألي قدامها ومن ألي تسمعه من البنات عنه
:أنا آآآأأ نزلت راسها من الخجل ..خلاص مايحتااااج لاتعذبني
أكثرمن كذا والشوكولاته ألي من ذوقي يعني ألي أنا أحبها
هذا وهذا وهذا مدت له جالكسي كاراميل وتويكس وسنيكرس
تركي:هذا الشرط الثاني باقي الشرط الأول
جنى:أفتح الباب واح تسمعها منى
:علي هالحركاات عشان تسحبين علي
:والله ماأسحب عليك يالله أفتح الباب
:طيب أوعديني
:وعـــد
فتح لها الباب وخذت كل الشوكولاتات ووقفت عند الدرج
ثو قالت بصوت يالله ينسمع وكانت مثبته عينها على عينه:موافــقه
ثم نزلت بسرعه..وتركي كـان شعوره لايوصـــــــــــــف من الوناااااااسه

جاء الخميس الجاي وكانت العزيمه أو الجمعه عند خوال جنى
كانوا البنات مجتمعين دق جوال مرام وكانت صحبتها شهد
كانو البنات مسوين أزعاااااااج وفوضى فقامت عشان تبعد عن
الإزعاااج كانت تكلم شهد وتمشي وماهي منتبهه لوين تمشي
شهد:طيب سويلها طلبيه
مرام:وهذا ألي أنا راح أسويه وأنتي ماتبغين شي
شهد:ألا وراح أرسلها لك على الإيميل
مرام:أوكيه ياااادوبا يالله تامريني شي
شهد:لا سلامتك ياعصقوله
مرام:ههـ أكيه بااايو
شهد:باياااااات
وكان فيه شخص وراها يراقبها ومتمتع بالأستماع ألا تصنت لسوالفها
لما لفت أنتبه على نفسه وعدل وضعه لأنه متكي على الجداار:آآهلا والله
مرام حاست في عمرها من الفشله وحطت الطرحه على راسها
:أهلين معليش بس جنى...
بندر:لا لا عادي أخذي راحتك المكان مكانك بس أنا هنا لي غرفه
أو مستودع ياخذ منه أغراض وبمشي..ياهلا والله ..أخذي راحتك
ترى مافيه غريب
راح وعقله مع الي قابلها وهي بسرعه ركض عند البنات
...وكان وجهها محمر من الفشله
لما راح لغرفه ألي يآخر البيت أتصل على جنى
:ألوووووو
:هلا والله
:جنى تعالي عندي في غرفه الخزانه
:ليش فيك شي
:تعالي وأنتي بتعرفين كل شي
:أوكييه..سكرت منه الخط وقامت
:لحظات يابنات وجايتكم

:آآ بسألك بدون مقدمات
:أوكيه..
:مين ألي لابسه تنوره قصيره بنيه وبلوزه بيج؟؟!!
:...أبو القز..أأأممم مين أيه تقصد مرام بنت عمي عبدالله
:أها هذي هي مرام..أسمع أمي تقول بنخطب لك مرام
وأخيرا شفتها بس وش زينها
طقت خالها على كتفه:أستح على وجهك
:يالله سلااام

🍃🌻 يتبــــــــــــــــع ...🌻
 

الكلمات الدليلية (Tags)
رواية قلبي معك كاملة


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




الساعة الآن 07:35 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2024 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
استضافه ودعم وتطوير وحمايه من استضافة تعاون